منتديات الوحدة الوطنيةالاسلامية الفلسطينية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم:في منتديات الوحدة الوطنية الاسلامية الفلسطينة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ممكن أتعرف على بنت !!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جهاد
عضو
جهاد

ممكن أتعرف على بنت !!!! Empty
مُساهمةموضوع: ممكن أتعرف على بنت !!!!   ممكن أتعرف على بنت !!!! I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 7:00 pm

ممكن أتعرف على بنت !!!!

ممكن أتعرف على بنت !!!!

(( السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ))

*** أنا جالس لوحدي أبي بنت

*** ممكن أتعرف على مطلقة

*** ناصر وينك أرسل رقمك

*** أبي بنت من السعودية

*** وحده سهرانه

*** نوره تبي بطاقة شحن

0
0
0

هذا بعض مما وقعت عيني عليه في شريط الرسائل القصيرة smsبعضها تحتوي على طلب تعارف والبعض الآخر طلب زواج (( شلون يتزوج عن طريق الشريط ما ادري)) وبعضها خصام
وغرام 000 الخ 5887

استطاعت هذه القنوات أن تستخــدم (((( جـــســـد المـــرأة )))) لتسويق شريط الرسائل لديها
!!

قرأت في إحدى الجرائد بالأمس أن دخل إحدى القنوات من الرسائل القصيرة (( يتجاوز نصف مليار في شهر )) !!!!

اصبح الفن ( السم ) على هذه القنوات ( نساء عاريات ) وإن سألت لماذا وصل الفيديو الكليب إلى هذا المستوى المتدني ((( قالوا يا أخي الفن تطور ))) وعجلة الزمن بدأت تسير بسرعة ولازم نواكب الأحداث 000 كيف نواكب التطور (( نلبس الراقصة ب .... )) ولا (( نجيب وحده على الشاطئ ب .... )) والعبارات التي تظهر على شريط الإهداء Sms من التطور ؟؟؟

هل هذا هو التطور الذي يريدونه !!!

(( حقًا انه تطور وتقدم بس إلى جهنم )) للأسف

بالأمس كان من الصعب السهر في (( المراقص )) يحتاج إلى تكاليف سفر و إجازة من العمل (( إن كنت في وظيفة )) أما الآن فقد أصبحت السهرات الغنائية تأتيك إلى المنزل مع راقصاتها !!

بالأمس القريب لم يكن موجود سوى قناة أو قناتين لعرض الفيديو كليب والآن أصبحت العشرات من القنوات مخصصه لعرض هذا الغرض لابد أن يكون هناك تنافس لكي تحضي القناة بكم هائل من المشاهدين وللأسف التنافس يكون على حساب (( مين بتــعري أكثـر )) (( الله يستر !! ))
لماذا بدأت تركز الفيديو كليبات على المرأة فقط في مجتمعنا هل لأن هذه المرأة هي التي تربي أطفالنا فيرون إن فسدت فسد المجتمع بأكمله ؟؟؟

لماذا بدءوا يسوقون هذه القنوات على حساب جسد المرأة ؟ (( أنا محيرني من وين يجيبون كل هل البنــات !!! )) (( لا ويعرفون يتنقون )) هل يعقل أن كل الراقصات اتجهوا لهذا المجال بسبب
الفقر (( طيب كيف أتعلموا الرقص )) ليس معقول فطره لابد من وجود معاهد أتعلموا فيها
!!!))

هل من المعقول إن الإسلام كرم المرأة وحافظ عليها بالحجاب الإسلامي الصحيح لأنها تعتبر جوهرة غالية يجب تغطيتها والحفاظ عليها من شوائب الكلاب البشرية وهي من تبحث عن هؤلاء الكلاب البشرية بإفشاء زينتها والعمل بالصفات القبيحة والمحبط لقيمتها ؟؟؟

أين وزارة الإعلام ألا تخاف الله !!! في أبناءهـــا و بناتــهــا !!!

هل هذه هي طلبات شبابنا ؟؟؟ وإن كانت طلباتهم 0 هل يجب أن تلبــى ؟؟؟

اللهم أحفظ إعراضنا وأعراض المسلمين وأحفظ نسائنا من تلك الشهوات الشيطانية التي يزينها لهم الشيطان !!!

(( لا تنسون أخواتنا المسلمات من دعواتكم ))

موضوع أعجبني لأنه بالفعل يضرب في صميم قلوب شباب امتنا هذه الأيام

انتظر تعليقاتكم بما يمليه عليكم فطرتكم الإسلامية وخوفكم على الفتاة المسلمة !!!
فلسطين
المدير العام
فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: ممكن أتعرف على بنت !!!!   ممكن أتعرف على بنت !!!! I_icon_minitimeالأربعاء مارس 26, 2008 5:41 pm

بارك الله فيك اخي جهاد على الموضوع المميز
تحياتي لك
https://alwhda-alwatania-pal.yoo7.com
نور الهدى
عضو
نور الهدى

مُساهمةموضوع: رد: ممكن أتعرف على بنت !!!!   ممكن أتعرف على بنت !!!! I_icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 8:03 pm

شكرا لك اخى بارك الله فيك

ممكن أتعرف على بنت !!!!
صفحة 1 من اصل 1